Everything about الأمان التكنولوجي

Wiki Article

يتمحور عملنا حول مساعدتك في الحفاظ على أمن بياناتك، لذا إذا أردت الاتصال بنا أو الحصول على أجوبة عن بعض الأسئلة المتداولة أو الوصول إلى فريق الدعم الفني، فانقر هنا.

تعزيز التعاون بين الإدارات المختلفة وأصحاب المصلحة داخل مؤسستك. تشجيع الفرق متعددة الوظائف على العمل معًا في مشاريع الابتكار التكنولوجي، والاستفادة من الخبرات ووجهات النظر المتنوعة.

ضمان استمرارية الأعمال: يلعب الأمان السيبراني دورًا هامًا في تقليل تأثير الهجمات السيبرانية وضمان استمرارية الأعمال.

ردًا على هجمات دريدكس، قدّم المركز القومي للأمن الإلكتروني التابع لحكومة المملكة المتحدة نصيحة للشعب تقضي "بالحرص على إصلاح أخطاء الأجهزة وتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات وتحديثه وإنشاء نسخ احتياطية للملفات".

بعد تسريب بيانات الفيس بوك لنصف مليار مستخدم .. ماذا عليك أن تفعل لحماية حسابك؟

إن التحول الرقمي الذي شهدته الإمارات يمس جميع محاور الحياة وأصبح يمثل ثقافة وأسلوب عمل في حكومة دولة الإمارات، ومع التقدم التقني الذي يشهده عالمنا اليوم، بات الأمن الرقمي جزءاً لا يتجرأ من الأمن القومي للدول المتقدمة، حيث يلعب الابتكار والقدرة على التجدد والتكيّف دوراً هاماً في حماية المجتمعات الرقمية، والتصدي الاستباقي لأية تهديدات سيبرانية.

نصائح الأمن الإلكتروني - حماية نفسك من الهجمات الإلكترونية

وكانت تقنية البلوك تشين مؤثرة للغاية في تطوير الويب اللامركزي، إذ سمحت بإنشاء تطبيقات لامركزية آمنة وموثوقة.

يمكن لأفكار مجتمعك أن تغير حياتك وعملك والعالم. تواصل مع الأفكار المهمة وابدأ في المشاركة في خلق المستقبل.

زراعة ثقافة تنظيمية للابتكار تقدر الابتكار وتشجعه. تعزيز بيئة يتم فيها تمكين الموظفين من توليد الأفكار ومشاركتها، وتجربة التقنيات الجديدة، وتبني عقلية التعلم المستمر والتحسين.

حيث يطرح الذكاء الاصطناعي أسئلة هامة حول العمل والاقتصاد في المستقبل من بين أبرز هذه التحديات هو التأثير المحتمل للتكنولوجيا على فرص العمل وسياق العمل ذاته.

فيما يلي أفضل الممارسات للإدارة الإستراتيجية للابتكار التكنولوجي في الشركات:

تغطي هذه الدورة مجموعة متنوعة من المفاهيم والأدوات وأفضل الممارسات المتعلقة بأمان تكنولوجيا المعلومات. وهي تتناول التهديدات والهجمات والأشكال العديدة التي قد تتخذها. سنقدم لك بعض المعلومات التمهيدية عن خوارزميات التشفير وكيفية استخدامها لتأمين البيانات. ثم نستعرض بالتفصيل ثلاثة من جوانب أمان المعلومات، وهي المصادقة والترخيص والمحاسبة.

في الأسبوع الخامس من هذه الدورة، سنستعرض بمزيد من التفصيل الدفاع الأمني. سنتناول الوسائل الخاصة بتطبيق طرق تحصين النظام وزيادة حماية استكشف التطبيقات، إلى جانب تحديد السياسات المتعلقة بأمان نظام التشغيل.

Report this wiki page